الأربعاء، 9 أكتوبر 2013

جهات أمنية اصطحبت أحمد اللوز الى وجهة غير معلومة... ولا علاقة له بحبيب اللوز

أصدر المكتب الجهوي لحركة النهضة بصفاقس بيانا جاء فيه أنه بعد دعوة المهندس أحمد اللوز من قبل جهات أمنية اصطحبته إلى العاصمة صباح اليوم لغاية لا تعلم إلى حد هذه الساعة وفي ظل ما يروج إعلاميا من أخبار غاب عن بعضها الدقة وعن جلها الصحة يوضح مكتب حركة النهضة بصفاقس النقاط التالية
1-  أن الشاب المهندس أحمد اللوز انخرط في حركة النهضة سنة 2011  ولم يجدد انخراطه اثرها وذلك لا يعني تبرأنا منه فحركة النهضة تعتز بأبنائها وتثق فيهم .
2-  أن حركة النهضة تؤكد تمسكها بتطبيق القانون وتعتبر الانتماء لها لا يوفر حصانة ولكن لا يمثل فرصة لتشويه قادتها والمنتسبين لها .
3-  أن ما يروج حول إيقاف عضو مجلس شورى حركة النهضة الدكتور عارف المعالج أو مداهمة منزله عار من الصحة و أن السيد أحمد اللوز يزاول مهامه كمهندس بمكتبه و ليس له أي علاقة نسب بالنائب بالمجلس التأسيسي الحبيب اللوز .


4- أنه وقع اختراق الشبكة الداخلية لحواسيب مكتب السيد عارف المعالج ودس بعض الملفات التي تحتوي على خرائط لمواقع كما تم تركيب محادثات الكترونية بنية توريط السيد أحمد اللوز ومن خلاله السيد عارف معالج ومن خلالهما حركة النهضة وقد تم التطرق إلى هذا الموضوع بوضوح ببرنامج نقطة نظام على قناة المتوسط. 
مع العلم أن المدونة ألفة الرياحي هي وراء هذه العملية  

سجن طالبة جامعية ثلاث أشهر بسبب سهام بادي



قضت عشية اليوم محكمة الناحية بتونس بسجن الطالبة الجامعية مروى المعلاوي حضوريا مدة ثلاثة اشهر وذلك على خلفية اعتداءها لفضيا على وزيرة المرأة سهام بادي. جاء ذلك خلال احتجاجات ضد وزارة المرأة رفعت خلالها يافطة كتب عليها نعت غير أخلاقي اثر جريمة الاغتصاب التي تعرضت طفلة الثلاث سنوات بأحد رياض الأطفال بجهة المرسى بالعاصمة. يشار إلى أن المكلف العام لنزاعات الدولة هو من قام برفع القضية ضد الطالبة المذكورة بتهمة التلفظ بألفاظ نابية ضد وزيرة المرأة سهام بادي.

إلى السيد المنصف بن سالم وزير التعليم العالي





اليوم صفحتنا تفي بوعدها وتنشر وثيقة تثبت قبض موظف مبالغ مالية راجعة لمؤسسة عمومية وهو محال على التقاعد قبل شهر والأغرب أن يتم قبول تلك المباغ من قبل المحاسب العمومي دون أن يقوم بواجب الإبلاغ خاصة وأنّها عميلة مخالفة لما تنص عليه مجلة المحاسبة العمومية
وما يثير الدهشة والاستغراب أن الموظف الذي أوقف فساد مالي دام سنين تسلط عليه المظالم ونحن اليوم نسوق هذه الوثيقة الى السيد المنصف بن سالم وزير التعليم العالي حتى تتصل وزارته بالمتظرر وسماعه والنظر في الوثائق والملف الذي يتظمن ما يفيد الفساد المالي والإداري

واذا لم يتم ذلك في ظرف 48 ساعة سننشر ما هو أخطر وأدهى وأمرّ وبالأسماء وبالصفة...


الرجاء النشر على أوسع نطاق لتصل الرسالة وترفع المظالم

تسريب محادثة سكايب بين ألفة الرّياحي وقرصان إلكتروني بفرنسا قرصن بريد عضو مجلس شورى حركة النهضة

أورد موقع الصدى نت معلومات تحصل عليها لمحادثة سكايب جمعت بين كل من المدونة ألفة الرياحي و قرصان إلكتروني مقيم في فرنسا يدعى محمد أمين بن سلامة تكشف هذه المحادثة عن عملية قرصنة قام بها المدعو محمد أمين بن سلامية للبريد الإلكتروني لأحد أعضاء مجلس شورى حركة النهضة و قيادي في الحركة عن جهة صفاقس، ودس في البريد إلكتروني عملية شراء مواد متفجرة من شركة مختصة وقدّمها لألفة الرياحي على أمل توريط هذا القيادي ومعه حركة النّهضة.

حبيب اللّوز يكذب خبر اعتقال ابنه

في اتصال مع القيادي بحركة النهضة الحبيب اللّوز كذب الخبر الذي يروّج حول اعتقال أحمد اللوز وقال أنه ليس له ابن يدعى احمد و لم يتم اعتقال أي من ابناه