الأربعاء، 9 أكتوبر 2013

جهات أمنية اصطحبت أحمد اللوز الى وجهة غير معلومة... ولا علاقة له بحبيب اللوز

أصدر المكتب الجهوي لحركة النهضة بصفاقس بيانا جاء فيه أنه بعد دعوة المهندس أحمد اللوز من قبل جهات أمنية اصطحبته إلى العاصمة صباح اليوم لغاية لا تعلم إلى حد هذه الساعة وفي ظل ما يروج إعلاميا من أخبار غاب عن بعضها الدقة وعن جلها الصحة يوضح مكتب حركة النهضة بصفاقس النقاط التالية
1-  أن الشاب المهندس أحمد اللوز انخرط في حركة النهضة سنة 2011  ولم يجدد انخراطه اثرها وذلك لا يعني تبرأنا منه فحركة النهضة تعتز بأبنائها وتثق فيهم .
2-  أن حركة النهضة تؤكد تمسكها بتطبيق القانون وتعتبر الانتماء لها لا يوفر حصانة ولكن لا يمثل فرصة لتشويه قادتها والمنتسبين لها .
3-  أن ما يروج حول إيقاف عضو مجلس شورى حركة النهضة الدكتور عارف المعالج أو مداهمة منزله عار من الصحة و أن السيد أحمد اللوز يزاول مهامه كمهندس بمكتبه و ليس له أي علاقة نسب بالنائب بالمجلس التأسيسي الحبيب اللوز .


4- أنه وقع اختراق الشبكة الداخلية لحواسيب مكتب السيد عارف المعالج ودس بعض الملفات التي تحتوي على خرائط لمواقع كما تم تركيب محادثات الكترونية بنية توريط السيد أحمد اللوز ومن خلاله السيد عارف معالج ومن خلالهما حركة النهضة وقد تم التطرق إلى هذا الموضوع بوضوح ببرنامج نقطة نظام على قناة المتوسط. 
مع العلم أن المدونة ألفة الرياحي هي وراء هذه العملية  

ليست هناك تعليقات: