الأحد، 1 ديسمبر 2013

حسين العباسي يكذب تصريحات الطيب البكوش و ينفي وجود مقترح لترشيح السبسي لرئاسة الحكومة



كذب الامين العام للاتحاد العام التونسي للشغل حسين العباسي امس تصريحات الامين العام لحركة نداء تونس الطيب البكوش المتنثلة في ان حركة النهضة عرضت رئاسة الحكومة على الباجي قايد السبسي و هذا الاخير رفض رغم دور الوساطة الذي لعبه الاتحاد و خاصة امينه العام. و قال العباسي ان تصريحات الطيب البكوش عارية من الصحة مستغربا ما ورد عن البكوش . و اكد العباسي ان الازمة هي سياسية بالاساس و لا يمكن حلها الا بالتوافق حول شخصية وطنية محايدة.. من جهته عبر الباجي قايد السبسي رئيس حركة نداء تونس عن استيائه مما روج و ما قيل من محاولات لحشر بعض قيادات النداء على غرار الطيب البكوش في اقاويل لم تصدر عنهم و هي في راي السبسي محاولة لزعزعة العلاقة بين الاتحاد العام التونسي للشغل و نداء تونس قائلا ان جميع الاطراف اكدت انها متفطنة لما يحصل و ستتصدى لكل محاولة لافشال محاولات الرباعي استئناف الحوار الوطني .

عاجل تسريبات : الشخصية التي حشدت أﺻوات ﻧﺻف أﻋﺿﺎء اﻟﻣﺟﻠس اﻟﺗﺄﺳﯾﺳﻲ لتولي رئاسة الحكومة





أكدت مصادر إعلامية داخل المجلس التأسيسي أن ﻋﺪد اﻟﻤﻤﻀﯿﻦ ﻣﻦ ﻧﻮاب اﻟﻤﺠﻠﺲ اﻟﻮطﻨﻲ اﻟﺘﺄﺳﯿﺴﻲ اﻟﺬﻳﻦ ھﻢ ﻣﻊ ﺗﻮﻟﻲ أﺣﻤﺪ اﻟﻤﺴﺘﯿﺮي رﺋﺎﺳﺔ اﻟﺤﻜﻮﻣﺔ ﺑﻠﻎ أﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﻧﺼﻒ أﻋﻀﺎء اﻟﻤﺠﻠﺲ.

نجيبة الحمروني تتوعد صالح عطية بعد أن كشف فضائح صحافتها: ستدفع الثمن غاليا



أكدت نقيبة الصحفيين نجيبة الحمروني على موجات إذاعة موزاييك اف ام ان صالح عطية سيدفع الثمن غاليا لقاء ما أقدم عليه من نشر الكتاب الاسود للصحفيين المرتزقة الذي خدموا بن علي و نظامه ويذكر أن فضايح بالجملة وردت في نفس الكتاب الذي أصدرته رئاسة الجمهورية لنجيبة الحمروني و عدد كبير من أعضاء النقابة ستنشر لاحقا

نجيب الدزيري: حمة الهمامي رأس الفوضى في البلاد ونحن أولاده ونعرفه جيدا





اتهم نجيب الدزيري أحد قيادات الاتحاد العام لطلبة تونس ” الجناح اليساري الطلابي” الناطق الرسمي باسم الجبهة الشعبية نجيب الدزيري: حمة الهمامي رأس الفوضى في البلاد ونحن أولاده ونعرفه جيداوالأمين العام لحزب العمال حمة الهمامي بالوقوف وراء الفوضى والفتنة التي وقعت بين ابناء التيار اليساري في الجامعة.
وقال نجيب الدزيري ” اتحاد الشباب الشيوعي قام بالاعتداء على الجناح الراديكالي بأوامر من حمة الهمامي الذي اصبح يستهدف قواعد الجناح اليساري داخل الجامعة”, مضيفا ” نحن نعرف حمة الهمامي جيدا فنحن أولاده وتربينا في نفس مدرسته”.

نجيبة الحمروني تتوعد صالح عطية بعد أن كشف فضائح صحافتها: ستدفع الثمن غاليا





أكدت نقيبة الصحفيين نجيبة الحمروني على موجات إذاعة موزاييك اف ام ان صالح عطية سيدفع الثمن غاليا لقاء ما أقدم عليه من نشر الكتاب 
الاسود للصحفيين المرتزقة الذي خدموا بن علي و نظامه ويذكر أن فضايح بالجملة وردت في نفس الكتاب الذي أصدرته رئاسة الجمهورية لنجيبة الحمروني و عدد كبير من أعضاء النقابة ستنشر لاحقا

الجزء الثاني من الكتاب الأسود: قائمة اسمية للمتعاونين في 2009 والمبالغ التي نهبوها والمواضيع التي كتبوا فيها

في مايلي الجزء الثاني من ملخص الكتاب الأسود للإعلام النوفمبري في تونس ويتضمن قائمة اسمية للمتعاونين في مع النظام سنة 2009 والمبالغ التي نهبوها والمواضيع التي كتبوا فيها خدمة للنظام:





نشر محتويات الكتاب الأسود للإعلام: هذه هي الخطة وهذه تسعيرات المرتزقة


ننشر الى زوارنا الكرام أغلب صفحات الكتاب الأسود للإعلاميين التونسيين كما نشرت في شكل صور انتظرونا بداية من هذه الليلة وسكون هناك نشر مفصل مع تحاليل لمجمل المحتويات والفضائح: